عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل صحة الغربية يؤكد تحسن حالات العزل المنزلي منذ بداية المبادرة الرئاسية

التعافي بين مرضى
التعافي بين مرضى الكورونا

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية ، اليوم عن ارتفاع نسب التعافي بين مرضى الكورونا بعد المتابعة الدورية لهم  سواء بزيارات منزلية او عن طريق الاتصال التليفوني حيث تم متابعة لهم ومتابعة المخالطين وخروج وتحسن 56 حالة اليوم من للمستشفيات حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.

 

وأشاد الدكتور عبد الناصر ، بالدور الذي تقوم به الفرق الطبية في متابعه حالات العزل المنزلي على إستمرار جهودهم  في ظل الظروف الراهنة خلال التصدي والمواجهة للوباء الذي إجتاح العالم أجمع وحثهم علي بذل المزيد من الجهد.

 

وعلى صعيد أخر ، أجرى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية وكيل ، جولة تفقدية علي مستشفي بسيون المركزي رافقه

الدكتورة هيام ابو حمر مدير إدارة الطب العلاجي والدكتور باسم رمضان مسئول إدارة المستشفيات وأعضاء من إدارة التفتيش المالى والاداري بالمديرية.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات هيئه الرقابة الإدارية بتكثيف المرور على المستشفيات ومتابعة إنتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي، والتأكد من الإجراءات المتبعة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وخاصة أدوية الطوارئ، والأمصال، وتواجد الفرق الطبية بأماكن تقديم الخدمة، وإرتداءهم للواقيات الشخصية أثناء التعامل مع الحالات المرضية.