رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لعدم ارتداء الكمامة الواقية

تغريم 63 مواطنًا بالزقازيق و12 ببلبيس و22 بأولاد صقر

المحـافظـات

الأربعاء, 27 يناير 2021 15:30
تغريم 63 مواطنًا بالزقازيق و12 ببلبيس و22 بأولاد صقرجانب من الحملات

كتب - محمد عبدالعزيز

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على استمرار عمل لجان ميدانيه بكل مراكز ومدن المحافظة  لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة  فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين، إذ تم تشكيل لجنة يومية لمتابعه التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية ومواقف السيارات وراكبي وسائل النقل العامه بارتداء الكمامة الواقية.
 
أوضح المحافظ التعاون والتنسيق الدائم بين الجهاز التنفيذي ورجال المرور بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة على مواقف لسيارات الإجره والطرق العامة للتأكد

من ارتداء السائقين والمواطنين للكمامة الواقيه حرصًا على سلامتهم من  الإصابه بفيروس كورونا وتطبيق القانون وتوقيع الغرامة المالية الفورية بقيمه ٥٠ جنيهًا على غير الملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.
 
شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المواقف العمومية العادية وعلى الطرق الرئيسية بمداخل المدينة لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية  حرصًا على صحة وسلامة الجميع من الإصابة
بفيروس كورونا واسفرت الحمله عن تغريم ٦٣ مواطنًا مبلغ ٥٠ جنيهًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بتغريم ١٢ مواطنًا مبلغ ٥٠ جنيها قيمه الغرامة المالية الفورية المقررة من رئاسة مجلس الوزراء لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية حرصًا على صحه وسلامة الجميع.
 
وقامت رئاسة مركز ومدينه أولاد صقر بتغريم ٢٢ مواطنًا من سائقي السيارات والتكاتك مبلغ ٥٠ جنيهًا قيمه الغرامة المالية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة الواقية.
 
ويناشد محافظ الشرقية المواطنين بضرورة الإلتزام  بالقرارات التى أعلنتها الدولة ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

أهم الاخبار