رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. محافظ كفر الشيخ: افتتاح «هديتي الرئيس» يونيو المقبل

أكد  محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين أن شهر يونيو المقبل سيشهد افتتاح مستشفى الأورام بالإضافة لطريق كفر الشيخ دسوق المزدوج " المرحلة الأولى " هديتين من الرئيس عبدالفتاح السيسي  لأهالي المحافظة، مؤكداً أن مدينة كفر الشيخ ستشهد تطوير الأسواق العشوائية، ومنها سوق ميت علوان، وسوق سيدي مبارك ومنطقة الحكر الوسطاني، وسيتم توفير أماكن للباعة الجائلين.

 

جاء ذلك خلال جلسة مجلس جامعة كفر الشيخ بحضور الدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.


وقال محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تعمل على توفير متنفس جديد للمواطنين، فتم الاتفاق مع الشركة الوطنية المكلفة من وزارة الشباب والرياضة لتطوير الاستاد، كمشاركة مجتمعية على إنشاء حديقة مركزية على مساحة كيلو في المنطقة

التي تمت تغطيتها من ميدان الملك عبدالله باتجاه موقف كفر الشيخ الجديد للنقل الجماعي، وستضم ألعاب للأطفال ومساحات خضراء، وفرص عمل للشباب ،كمتنفس مجاني.


وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المدرسة الدولية الحكومية للغات الواقعة على رافد الطريق الدولي قبل كمين القرضا تم الانتهاء منها، وستكون من الحضانة حتى الثانوية العامة، كما سيتم إنشاء مجمع مدارس للغات بجوار مدرسة سخا الحالية، وسيتم دمج المدرستين لتضم ملاعب ومساحات خضراء إضافة لقبول الطلاب من الابتدائي للثانوي.