عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوحدات المحلية بالدقهلية تتابع الالتزام بالإجراءات الاحترازية

 

الدقهلية اسامةالجارية 

يتابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال الحملات المستمرة لرؤساء الوحدات المحلية ونوابهم للتفتيش والرقابة على سيارات نقل الركاب على الطرق الداخلية والسريعة بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع ادارة المواقف بديوان عام المحافظة للتاكد من التزام الجميع بتطبيق الاجراءات الاحترازية وارتداء المواطنين للكمامات حرصًا على سلامة الجميع.

 

يأتي ذلك تفيذًا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتفعيلًا للاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية، وفى إطار المتابعة المستمرة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن بجميع المحافظات.


واكد محافظ الدقهلية حرص كافة الأجهزة التنفيذية على الالتزام بتنفيذ كافة القرارات الصادرة بشأن التصدى لانتشار فيروس كورونا مطالبًا المواطنين بضرورة  الالتزام

بارتداء الكمامة فى وسائل المواصلات واماكن التجمعات بالمحلات والمقاهى مؤكدًا على ضرورة التصدى بكل حزم وتطبيق القانون حيال المخالفين.

وفي ذات السياق طالب محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم والذين لهم حق الضبطية القضائية فى متابعة الالتزام بتطبيقها على من تثبت مخالفتهم فقط وعدم المغالاه فى استخدمها للتضيق على المواطنين واستخدامها فى غير موضعها تحقيقًا للعدالة والإنصاف مؤكدًا أن الهدف الاساسى هو صحة وحياة وسلامة المواطنين بنطاق المحافظة.