رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة العامة ورفع كفاءة الإنارة بإطسا في الفيوم

نفذت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أطسا، برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز ،وبالتعاون مع الوحدات المحلية بالقرى التابعة للمركز عدة حملات للنظافة والتجميل ورفع المخلفات وصيانة كشافات الإنارة بدائرة المركز تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية للنظافة العامة والتجميل حفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمدن والمراكز.

 

وأوضح فراج أن الحملة أسفرت عن رفع  350 طن من القمامة والمخلفات و الأتربة من شارع عمر بن الخطاب وشارع ابوبكر الصديق ومن أمام منطقة التأمينات ومرفق المياه باطسا ومن منطقة الصهريج ومنطقة الجبيلى وبجوار مقابر اطسا و كذلك شملت قرى الغرق وتطون وابوجندير ومنية الحيط وقلمشاه فضلا عن إستكمال أعمال التعقيم والتطهير التى تتم بجميع القرى والشوارع داخل مركز اطسا .
كما تم رفع كميات كبيرة من القمامة من محطة الترحيل المتواجدة نهاية قرية دفنو وتم نقلها إلى المقلب العمومى بقرية قصر الباسل.
 كما تابع رئيس المركز اعمال صيانة كشافات الإنارة التي تمت بطريق الجعافره قرية السلام وكذلك صيانة الكشافات بطريق الجعافره  منية الحيط والتي اسفرت عن صيانة عدد 25 كشاف إنارة.

ووجه فراج بأهميه استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، فى إطار جهود رئاسة مركز ومدينة اطسا  للإرتقاء بمستوى النظافة والتجميل،

ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيراً إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة، وبالكميات التى تم رفعها، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية فى هذا المجال الحيوى الهام، الذى يمس حاجه يوميه دائمة للمواطنين وبهدف الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمركز.
كما تم تنفيذ حملة تحت إشراف رئيس المركز وبالتنسيق مع مركز شرطة اطسا لإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وغرفة بالطوب الأبيض بمساحة 175 متر بناحية بندر اطسا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف

وأكد فراج على رؤساء الوحدات المحلية القروية بمركز اطسا بضرورة تكثيف حملات الازالة للتصدي بكل حزم وحسم وتنفيذ الإزالات في مهدها حفاظا على الرقعة الزراعية ومحاسبة كل من تسول له نفسه مخالفة القانون بالتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.