رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

بعث اللواء أركان حرب  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ببرقيه تهنئه للرئيس عبد الفتاح السيسي  بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة، وذكري ثوره 25 يناير.

 

وقال محافظ الإسماعيلية في برقيته: «بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الإسماعيلية ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها رجال الشرطة عندما تصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية ، دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية فداءا للوطن.


وكذلك أهنئ سيادتكم بذكري ثورة ٢٥ يناير المجيدة و التي عبرت عن إرادة الشعب المصري، في تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية".
كما أرسل محافظ الإسماعيلية برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أكد خلالها تقدير الشعب المصري، لجهود رجال الشرطة لحماية الجبهة الداخلية، والسهر على أمن وأمان المواطنين، بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة ،  في سبيل استقرار الوطن وحمايته ، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة.