رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بنطاق حي غرب سوهاج

نفذت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج برئاسة أحمد الشطوري رئيس الحي حملة مكبرة بسوق الإثنين بمنطقة الشهيد والعمري لإزالة الإشغالات والمخالفات تمهيدا لإخلائه من الباعة الجائلين ونقلهم إلي الأماكن المخصصة لهم بالسوق الحضاري الجديد بجراج النقل للحد من ظاهرة الأسواق العشوائية وإقامة أسواق حضارية.
ومن جانبه قال أحمد الشطوري أن ذلك جاء من أجل خلق فرصة للباعة الجائلين ومساعدتهم علي الكسب والعمل على راحة المواطنين وتسيير وتسهيل الحركه المرورية بالمناطق والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة وفتح وتوسيع الطريق للمواطنين.
وفي سياق متصل تابع رئيس الحي أعمال النظافة بمنطقة العمري وتم كنس الشوارع وتفريغ الحاويات ورفع القمامه من تجمعاتها بكافة شوارع

المنطقة .
وأكد الشطوري أنه جاري إستمرار أعمال النظافة بباقي قطاعات وشوارع حي غرب من خلال ورديات النظافة التي تتم علي مدار اليوم مشددًا على مسئولى النظافة ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالشكل الحضارى اللائق.
وكان اللواء طارق الفقي محافظ الاقليم قد وجه بضرورة توفير أماكن بديلة مناسبة للباعة الجائلين بالشكل الحضاري مشدداً على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعد لتحقيق السيولة المرورية بالميادين والحد من الزحام والتكدس.