رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس القصير يتابع أعمال رفع كفاءة الشوارع ورفع المخلفات

وجه اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، بالمرور اليومى على الشوارع الفرعية والرئيسية لرصد أي تراكمات أو مخلفات ورفعها على الفور، وذلك للحفاظ على المظهر العام ولإعادة الوجه الحضارى للمدينة.

فى السياق ذاته قام قسم المتابعة الميدانية اليوم السبت، بالمرور على شارعى  الجمهورية وبورسعيد، حيث تم رفع بعض التراكمات والاتربة المتواجدة بجوانب الطريق، بمعدات الوحدة المحلية، كما توجهت المعدات أمام مبنى الإدارة البيطرية الجديد ومكتبة مصر العامة لرفع المخلفات الناتجة عن أعمال التطوير وذلك استكمالا للأعمال اليومية.

وكان رئيس مدينة القصير قد قام بعدة جولات ميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وضمن خطة تطوير الشوارع تم  توسعة الشارع الخلفى لخزانات تكديس المياه بالقصير فى إطار تنفيذ خطة رفع كفاءة وتطوير الشوارع، حيث وجه رئيس مدينة القصير، بالمتابعة المستمرة لقطاع الطرق، مؤكداً على المرور بصفة دورية على الشوارع المستهدف تطويرها ورصفها خلال الفترة المقبلة.

وكان رئيس مدينة القصير قد أكد على توسعة الشوارع والتنسيق مع جهات المرافق لتذليل اى عقبات تواجه الخطة، مشيرا إلى أن الخطة الاستثمارية تضمنت رصف العديد من الشوارع الفرعية والرئيسية.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية اليوم السبت ، بمتابعة إزالة الجزء المتبقى من السور القديم لتوسعة الشارع الخلفى لخزانات تكديس المياه ،حيث كان السور أيضا يمثل إعاقة لمرور السيارات بالشارع.مؤكداً أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تضمنت تكثيف الجهود من أجل ظهور مدن المحافظة بالشكل الحضارى والجمالى. و تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تطوير كافة المواقع بمدن المحافظة.