رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3050 عبوة من السلع الغذائية وسجائر مجهولة المصدر بالفيوم

صورة المضبوطات
صورة المضبوطات

شنت إدارة تموين مركز الفيوم ثان عدة حملات تموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بدائرة الإدارة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية وتشديد الرقابه على الأسواق والانشطه التموينية ومتابعة التجار؛ لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية حفاظًا على صحة المواطنين.

جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة  التموين والتجارة الداخلية بالفيوم والمهندس مصطفى جلال مدير ادارة مركز الفيوم ثان والحملة برئاسة المهندس عماد زيدان رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين مجدى عمر ومحمود أبوغرب ومحمد حسن وأحمد إبراهيم وأحمد رمضان ومحمد لطفى ، وبالاشتراك مع مفتشي الأغذية بمديرية الصحة حيث تمكنت الحملة من ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية.
عبارة عن عدد 3050 عبوة من البسكويت والشيكولاته والسناكس وحلوى للأطفال والبيكنج بودر والمشروبات الغازية وجميع المضبوطات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإضافة إلى ضبط كمية من السجائر مجهولة المصدر وذلك بناحية قريتي زاوية الكرادسة والمندرة بمركز الفيوم ، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمه ضد المخالفين ، كما تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية وأخطرت النيابة. التى تولت التحقيق.