رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تغريم 45 مواطن بالزقازيق و15 بفاقوس و7 بههيا لعدم ارتداء الكمامة

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على استمرار عمل لجان ميدانية بكل مراكز ومدن المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين، حيث تم تشكيل لجنة يومية لمتابعة إلتزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية ومواقف السيارات وراكبي وسائل النقل العامه بارتداء الكمامة الواقية.


أكد المحافظ ضرورة التعاون والتنسيق الدائم بين الجهاز التنفيذي ورجال المرور لتكثيف الحملات اليومية المفاجئة على مواقف لسيارات الأجرة والطرق العامة للتأكد من ارتداء السائقين والمواطنين للكمامة الواقية حرصاً على سلامتهم من الإصابه بفيروس كورونا وتطبيق القانون وتوقيع الغرامه المالية الفورية بقيمة ٥٠ جنيهاً على غير الملتزمين بالكمامة الواقية، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.


قاد المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمشاركة جهازه التنفيذي بحملات موسعه لمتابعه التزام المواطنين بالإجراءات الإحترازية، وأسفرت الحملة عن تغريم ٤٥ مواطن الغرامه المالية الفورية وقدرها ٥٠ جنيها لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.
 
وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس برئاسة عبادة محمد رئيس المركز، حملة مفاجئة على الطرق ومواقف السيارات بالتنسيق مع مسؤولى المتابعة الميدانية والإشغالات والإيرادات برئاسة المركز، للوقوف على

مدى التزام السائقين والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية، وأسفرت الحملة عن تحصيل الغرامة المالية الفورية والتي تقدر بـ 50 جنيها من 15 مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية لمنع إنتشار فيروس كورونا وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع.
 
كما قامت الدكتورة سحر لطفى رئيسة مركز ومدينه ههيا بش حملة مفاجئة على الطريق العام ههيا - الزقازيق لمتابعه مدي الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، وأسفرت الحملة عن توقيع الغرامه المالية الفورية وقدرها ٥٠ جنيها على 7 مواطنين غير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية.
 
ويناشد محافظ الشرقية المواطنين بضرورة الالتزام بالقرارات التى أعلنتها الدولة ضمن حزمه الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.