رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنشاء كوبري السبعين بابوكساه وربطه بمركزي ابشواي وسنورس فى الفيوم

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي في إزالة حالة تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بنطاق المركز، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير.

وقال مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي أنه قد تم إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بناحية طريق ابشواي زيد تابعة للجمعية الزراعية بزيد فى ابوكساه عبارة عن غرفة وأسوار بالبلوك الأبيض على مساحة واحد فدان ( ٤٢٠٠ متر ) وتم إلزام المخالف بالإزالة علي نفقته الخاصة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وتفقد  رئيس المركز أعمال تبطين بحر الخمسين بطول ٤٣٠٠ متر ضمن توجهات الدولة لتبطين الأبحر والمصارف المائية حفاظاً على المياه ومنعا لإهدار مياه الزراعة ومنعا للتلوث  كما وجه رئيس المركز بتزليل كافة المعوقات ورفع أعمدة الإنارة التي تعوق الأعمال  وتتم أعمال التبطين تحت إشراف المهندس ايمن

نضر وكيل وزارة الري بالفيوم.

التقى "مسعود"  أهالي قرية جورجي التابعة للوحدة المحلية بابوكساه للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالمتابعة المستمرة، والمرور الميداني للتعرف على مشكلات وشكاوى المواطنين على أرض الواقع واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.  ووجه بتوفير ٥ أعمدة إنارة بالإضافة إلى رفع كفاءة الطريق بمعدات الوحدة (جليدر مجلس المدينة).

وفيما يخص أعمال كوبري السبعين فقد وجه  رئيس المركز بإنهاء الأعمال خلال موعد أقصاه شهر واحد وهذه الأعمال هي إنشاء الكوبري بنظام الخوازيق والتي يصل عددها الي ٣٢ طبقا للمواصفات المتفق عليها حيث يمثل هذا الكوبري أهمية حيوية للطريق والربط مركزي ابشواي وسنورس.