عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل صحة سوهاج تستقبل أعضاء لجنة الصحة بإتلاف شباب الصعيد

استقبلت اليوم السبت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج بديوان المديرية وبحضور الدكتورة غادة احمد مدير عام الطب الوقائي والدكتور محمد عاطف المشنب مدير ادارة الرعاية الاساسية وعلا عقر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام اعضاء لجنة الصحة بإتلاف شباب الصعيد والذي تدعمه وترعاه وزارة الشباب والرياضة لمساعدة المؤسسات الحكومية الخدمية  في الحملات التوعوية للانشطة والمبادرات التي تنفذها تلك المؤسسات. 

وخلال اللقاء بحثت وكيل الوزارة سبل التعاون بين شباب الائتلاف ومديرية الصحة بسوهاج في الأنشطة التوعوية والمبادرات المختلفة بعمل وتنفيذ حملات توعية متخصصة للمواطنين بتنسيق وإشراف المديرية والإدارات المختصة وإدارة العلاقات العامة والإعلام على تلك الحملات .

وطالبت الدكتورة رجاء حسين شباب الإئتلاف بتأجيل عمل تلك الحملات والندوات لحين استقرار الوضع الوبائي وتنفيذا للتعليمات الصادرة بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة ومنع التجمعات في الوقت الحالي .

ووجه وكيل الوزارة الدكتور محمد عاطف مدير إدارة الرعاية الأساسية ومحمد العبادي أخصائي الإعلام بالمديرية بالتنسيق مع الشباب للاستفادة من مجهوداتهم في مجال

توعية المواطنين بالخدمات الصحية عامة وبالمبادرات الرئاسية خاصة لتحقيق اقصي استفادة ممكنة من تلك المبادرات دون الاخلال بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة.

جدير بالذكر ان مديرية الصحة بسوهاج تشارك في تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية المختلفة والتي تخدم ملايين المواطنيين وتحقق معدلات ايجابية كبيرة في اكتشاف الامراض وعلاج المرضي من خلال تلك المبادرات التي تم عقدها فيما يقرب من 204 مقر تابع لمديرية الصحة بسوهاج وإدارتها ووحداتها المنتشرة لمراكز المحافظة.

وفي نهاية اللقاء قدمت منار عبد الناصر رئيس لجنة الصحة بالإئتلاق الشكر والتقدير إلى وكيل الوزارة  على حسن الاستقبال لهم متمنية لها ولقطاع الصحة مزيد من التقدم و الازدهار .