رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس مدينة المحلة يتابع شكاوى المواطنين في كل القطاعات

 قال اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحله الكبرى أنه وفقًا لتعليمات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية فإنه يتابع كل شكاوي المواطنين فى مختلف القطاعات للعمل على ايجاد الحل الفوري والجذري لها وتقديم خدمة مميزة يرضى عنها المواطن.

وأضاف زين العابدين خلال حديثه للوفد أن تلك المتابعة  أسفرت عن إنهاء ما يقرب من 50 شكوى واردة من المنظومات المختلفه لاستقبال شكاوي المواطنين خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري.
وقد أدت هذه الجهود إلى تكثيف أعمال النظافه بكورنيش كفر حجازي بشبرابابل والمناطق خارج الحيز العمراني بميت الليت و منطقه حي مسجد الشهداء الموجود بها الكثير من المدارس بقرية محلة أبو علي و التأكيد على فض جميع الأسواق المقامة بمركز المحلة ومنها سوق سامول وعطاف ومحلة أبو علي كما تم صيانة أعمدة الإنارة بطريق المحلة / بشبيش.
كما أسفرت هذه الجهود المتواصلة إلى غلق الكثير من

مقرات الدروس الخصوصية ومنها قرية الأبشيط بالهياتم وحرصًا على أرواح المواطنين تم غلق إحدى بالوعات الصرف بقريه الشرقيه بالبنوان والانتهاء من تسوية و تمهيد شوارع منطقه الكوبري الصغير بالعامريه بعد الانتهاء من إصلاح ماسوره الصرف.
 جدير بالذكر أن رئاسه مركز ومدينة المحلة الكبرى استطاعت حل  حوالي 1000 شكوى واردة خلال العام الماضى.

وفى نهاية حديثه للوفد أكد اللواء حاتم زين العابدين أن مكتبه مفتوح للجميع كما أنه يتابع أولًا بأول شكاوى المواطنين فى مختلف القطاعات ويصدر تعليماته بمتابعة الشكوى وفحصها فحصًا جيدًا والعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.