عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس هيئة ميناء دمياط يكرم المتفوقين علمياً ورياضياً من أبناء العاملين

اللواء بحرى أ.ح /
اللواء بحرى أ.ح / وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط

عقد اللواء بحرى أ.ح / وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط إجتماعه الدورى بالعاملين وذلك بعد أن إتخذت الإدارات المختصة كافة الإجراءات الاحترازية و مراعاة التباعد المكاني.

 

حضر الإجتماع نواب رئيس مجلس الإدارة و قيادات الهيئة و عدد من العاملين وابنائهم ، حيث بدأ الإجتماع بعرض فيلم تسجيلى من إعداد المركز الإعلامى للهيئة تناول آخر الأحداث والإنجازات خلال الفترة الأخيرة ثم قام رئيس مجلس الادارة بتكريم ابناء العاملين المتفوقين دراسياً بمراحل التعليم المختلفة ورياضياً للحاصلين على ميداليات ذهبية ومراكز اولى على مستوى الجمهورية ، وحثهم على الحفاظ على التفوق العلمى والرياضي والعمل على تحقيق المزيد من التقدم.

 

وخلال كلمته هنأ العاملين بالعام الميلادى الجديد ثم استعرض آخر المستجدات بالميناء وأهمها نجاح الهيئة فى الحصول على شهادة التطابق مع متطلبات المواصفة العالمية لنظام ادارة السلامة والصحة المهنية ( ISO 45001 : 2018

) وكذلك مشاركة هيئة ميناء دمياط فى المعرض والمؤتمر الدولى الثالث للنقل الذكى واللوجستيات ، كما تطرق إلي المشروعات الكبرى الجارية بالميناء واشاد بالمعاونة والمساندة التى قدمها وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير  فى اتمام اجراءات البدء فى هذه المشروعات .


هذا وقد أشاد رئيس مجلس الإدارة بالجهد المبذول في صيانة المعدات بالجهود الذاتية ، كما تناول جهود هيئة الميناء في مجال الرعاية الإجتماعية للعاملين.


و في نهاية الإجتماع وجه رئيس الهيئة الشكر لجميع العاملين و طالبهم ببذل المزيد من الجهد و العمل الجاد لتحقيق المزيد من التقدم للميناء