رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغرفة التجارية بسوهاج تواصل أعمال التعقيم والتطهير بالمحافظة

واصلت الغرفة التجارية بمحافظة سوهاج برئاسة النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ حملات الرش والتعقيم والتطهير على مستوى مراكز المحافظة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد .

ومن جانبه قال النائب خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج أن الغرفة تواصل حملات الرش والتطهير والتعقيم بنطاق المحافظة لليوم الخامس على التوالي مضيفا أن الحملة شملت الأماكن العامة والأسواق والشوارع بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج .

وأضاف رئيس الغرفة التجارية أن الحملات هدفها حماية المواطنين المترددين على الأماكن العامة من خطر الإصابة بفيروس كورونا في الموجة الثانية منوها أنه جرى رش وتطهير المحال التجارية وتجمعات البائعين والشوارع والميادين ومباني

الخدمات الحكومية ودور العبادة الاسلامية والمسيحية مؤكدا على أن الحملات  مستمرة في عملها وانشطتها وأن ذلك يأتي في إطار المشاركة المجتمعية للغرفة التجارية وخدمة الأهالي في مختلف انحاء المحافظة وأنها ستشمل جميع المراكز خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الغرفة التجارية بسوهاج برئاسة خالد أبوالوفا نفذت حملة تطهير وتعقيم للأسواق والمحال التجارية وتجمعات البائعين والشوارع والميادين ومباني

الخدمات الحكومية إضافة إلى دور العبادة لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا .