رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم قنا: حصص إفتراضية لذوي الهمم عبر الإنترنت

قرر الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا تسجيل حلقات مخصصة لطلاب الشهادة الإعدادية من ذوي الهمم بمدارس الصم وضعاف السمع.

تأكيداً لنجاح منظومة الحصص الافتراضية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بقنا لطلاب الثانوية العامة والشهادة الإعدادية.
أشاد خالد، بجهود المعلمين والمسئولين عن تسجيل وإذاعة الحصص الافتراضية  التي حققت انتشار واسع المدى لطلاب قنا وغيرها من محافظات الجمهورية واشار إلى أهمية اضطلاع المديرية بدورها في التواصل مع أصحاب الإعاقات السمعية ودمجهم وتواصلهم مع رسالة التعليم في ظل الظروف الحرجة التي اقتضتها جائحة كورونا. 
جاء ذلك اثناء اجتماع الوكيل مع أعضاء المكتب الفني بحضور  منال عبد الوهاب وكيل المديرية لتفعيل ونشر استمارات التقييم لاختيار أفضل

إدارة تعليمية وأفضل مدرسة ومعلم وعامل على مستوى المديرية. .

وشهد حازم عمر نائب محافظ قنا أعمال البث الإذاعي لشرح المواد التعليمية لكلا من الصف الثالث الثانوي والثالث الاعدادي بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات وذلك في إطار تنفيذ خطة وزارة التربية والتعليم الخاصة بالتوسع  في استخدام  التعليم عن بعد  للحد من انتشار فيروس كورونا ، وذلك في حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعددا من المعلمين.