رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشيع الشهيد الرائد أحمد بهجت مناع إبن مركز إيتاي البارود لمثواة الاخير

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اداء صلاة الجنازة وتشييع جثمان البطل الشهيد الرائد أحمد بهجت رزق مناع إبن قرية كفر الحجة التابعة لصفط الحرية مركز إيتاي البارود لمثواه الأخير والذي أُستشهد بشمال سيناء، جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت المدرعة التي كان يستقلها.

 

وقد هشام آمنة بتقديم واجب العزاء لوالد الشهيد ولأسرته وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان.

 

وأكد محافظ البحيرة، أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، لافتاً أن مثل تلك المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمناً مطمئناً، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة

دائماً الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان.

 

وأشار اللواء المحافظ أنه سيتم إطلاق إسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه تخليداً لذكراه وبطولته.

 

واحتشد أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن قرية الطود وسط الهتافات المنددة بالإرهاب .

 

ورافق اللواء المحافظ، اللواء/ محمد شوقى بدر - السكرتير المساعد، ومحمد كجك - رئيس مدينة إيتاي البارود والقيادات التنفيذية وسط الهتافات المنددة بالإرهاب.