رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل لإتحاد طلاب جامعة القناة حول الأنشطة الطلابية

أشار الدكتور أحمد زكى، رئيس جامعة قناة السويس، إلى حرص  الجامعة على دعم إتحاد طلابها وذلك من خلال عقد سلسلة من الإجتماعات أونلاين وذلك لتطوير رؤيتهم ومهاراتهم بمهام الإتحاد خاصة بوقت الأزمات.
ومن جانبه أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن مهام ومسئوليات إتحاد الطلاب تضاعفت فى ظل  جائحة كورونا حيث يقع على عاتقهم تفعيل الإتصال بين إدارة الجامعة وطلابها وذلك لعرض كافة مقترحاتهم واراءهم ومشكلاتهم لمناقشتها على مستوى الإدارة العليا للجامعة ووضع الحلول لها.
وفى سياق متصل عقد اليوم الأحد ١٠ يناير إجتماع أونلاين للمكتب التنفيذى لإتحاد الطلاب بمشاركة الدكتور محمد صحبى حسنين نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد الرياضى للجامعات المصرية عبر teams

حيث تناول الإجتماع موضوع حيوي هو الأنشطة الطلابية بين بنود اللائحة وأشتراطات الجائحة جاء ذلك وفق ما ذكره الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.
هذا وتابع الدكتور محمد شقيدف الإجتماع ووجه كلمته لطلاب الإتحاد ودعاهم إلى التعاون والايجابية وتشجيع زملاءهم على ممارسة الأنشطة أونلاين وتقديم أفكارهم لمسابقات وأنشطة مختلفه.
شارك بإلاجتماع الطالب محمد إبراهيم رئيس إتحاد الجامعة ونائبه الطالب محمد سعيد والدكتور سارة اليمانى منسق الأنشطة بكلية الألسن والمكتب التنفيذى لإتحاد الطلاب.