رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. "متحدون على مكافحة الفساد".. إطلاق الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد بأسوان

المحـافظـات

الأربعاء, 09 ديسمبر 2020 14:02
صور.. متحدون على مكافحة الفساد.. إطلاق الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد بأسوانفعاليات الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد

كتبت -راندا خالد

"متحدون على مكافحة الفساد"... تحت تلك الشعار، في إنطلاق فعاليات الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد، داخل عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية، والذى تنظمه هيئة الرقابة الإدارية بأسوان والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وجامعة أسوان. 
وبدء الفعاليات من خلال مشاركة  500 متسابق من الشباب والفتيات في ممارسة الدراجات الهوائية والجري، وهم يمثلون أعضاء مراكز الشباب و الأندية الرياضية

و طلاب جامعة أسوان، انطلق الماراثون من أمام مقر مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمدينة اسوان لمسافة 5 كم علي كورنيش النيل، وتم تلك الفعاليات تحت شعار آخر متحدون علي محاربة الفساد " ٨مصر اقوى من الفساد". 
َحضر تلك الفعاليات لفيف من الشخصيات الهامة والتنفيذية بالمحافظة ، وعلى رأسهم

اللواء ايهاب البندري رئيس فرع الرقابة الادارية بأسوان، و أعضاء هيئة الرقابة الإدارية، و الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ  و ممثلي وزارة الشباب و الرياضة، من الادارة المركزية للتنمية الرياضية. 
ويأتي ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وبالتزامن مع الاحتفالات الجارية على مستوى محافظات مصر. 

وشهدت الاحتفالية تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، فضلاً عن حدوث عن حضور سيارات الإسعاف تجنبا لحدوث اي أعراض، بجانب تكثيف أمني مشدد. 
 

أهم الاخبار