رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد عددًا من المدارس المعدة كمقار للجان الانتخابية

خلال الجولة
خلال الجولة

تفقد طة عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، صباح اليوم، عددًا من المدارس المعدة كمقار لاستقبال الناخبين للتصويت في انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020  للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مع انطلاق جولة الإعادة والتي تجرى يومي الإثنين والثلاثاء ضمن محافظات الإعادة للمرحلة الأولى.


وتفقد مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات التابعة لإدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية ومدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين النابعة لادارة شمال الاسماعيلية التعليمية ومدرسة جواد حسني الابتدائية التابعه لإدارة شمال الاسماعيلية التعليمية.


كما أشار عجلان إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ومسافة الأمان بين الناخبين والتعقيم والتطهير بشكل دائم مشيرًا إلى وضع علامات التباعد أمام اللجان وساحات الانتظار التزامًا بخطة

الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد19 "وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة .


والجدير بالذكر أنه تم تسيير لجان فرعية على مستوى الادارات الفرعية الثمانية لرصد أي متطلبات جديدة للجان والعمل على حل أى عراقيل على الفور ان وجدت.
واكد وكيل الوزارة على تشكيل غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية كما اشار إلى أن إجمالي عدد اللجان الانتخابية في مدارس الاسماعيلية 183 لجنة انتخابية  موزعة على إدارات التعليمية الثمانى .