رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف غرباوي يسلم أعضاء بتدريس جنوب الوادي شهادة إتمام إعداد المدربين

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى، توزيع شهادات دورة إعداد المدربين  TOT  بمعهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة للمتدربين من اعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والهندسة وهندسة الأزهر.

 

وأكد رئيس الجامعة أن الدولة تعمل على توفير كافة الامكانيات في إطار التوجه نحو الرقمنة مشيراً الى أهمية التدريب لمستوى الاحتراف للتأهيل لسوق العمل الدولي وأكد ان الجامعة تولى اهتماماً كبيراً لقطاع الحاسبات وسوف تقوم بإنشاء مبنى جديد لكلية الحاسبات والمعلومات ومبنى  الاختبارات الالكترونية بسعة 6000 طالب واشاد بالتعاون المثمر بين كلية الحاسبات و المعلومات و معهد تكنولوجيا المعلومات

و اضاف الدكتور علاء صادق عميد كلية الحاسبات و المعلومات بقنا ان الكلية تسعى الى تقديم خريج مؤهل و تستهدف من خلال التعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات لاستحداث مقررات اختيارية و الارتقاء بمهارات الطلاب في علوم الحاسب و تقليص الفجوة بين قدرات الطلاب و توقعات اصحاب الاعمال .

 

و أكد الدكتور جمال تاج عبد الجابر عميد كلية الهندسة اهمية التسلح بالعلم و الحصول على التدريب المتميز في ظل التنافسية الكبيرة التي يشهدها سوق العمل.

 

و تحدث المهندس احمد صلاح مدير مجمع الإبداع الرقمي

عن الخدمات التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات و المعهد القومي للاتصالات و مركز الابداع التكنولوجي مشيرا الى ان هذه الخدمات تتضمن برامج تدريبية متنوعة للطلاب و الخريجين و خدمات لأصحاب الافكار و المشروعات  .

 

وقدم المهندس محمد نصر عبد الرحمن مدير مبيعات قطاع التعليم بالشركة العربية للعلوم و التكنولوجيا، عرضا لأحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا انترنت الاشياء و تأثيرها في الصناعة و ربطها بالعملية التعليمية

و قدم رئيس الجامعة شهادات التدريب للمتدربين من كليات الهندسة و الحاسبات و المعلومات و هندسة الازهر

شهد الفعاليات  الدكتور محمد الساعي بهندسة الازهر و المهندس هاني جمعة نائب رئيس مجلس ادارة الشركة العربية للعلوم ولفيف من اعضاء هيئة التدريس و حضور طلابي من كلية الحاسبات و المعلومات .