رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وكيل صحة الفيوم تتفقد مقر لجنة الزمالة الفرعية بالمحافظة

المحـافظـات

الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 18:04
وكيل صحة الفيوم تتفقد مقر لجنة الزمالة الفرعية بالمحافظةالدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالقيوم
سيد الشورة

تفقدت الدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالقيوم بتفقد مقر اللجنة الفرعية للزمالة المصرية التابعة لادارة التدريب بحضور الدكتورة منال ميخائيل -مدير ادارة التدريب والدكتور سامح رمضان -منسق الزمالة المصرية بالفيوم والدكتورة سمر اسماعيل -المسئول عن المدربين والدكتور محمد عبد العزيز -المسئول عن المتدربين والاداريين العاملين بها.

 

 واطمأنت "عباس" على سير العمل بالزمالة كما استمعت من منسق الزمالة الى احتياجاتهم وطلباتهم من اجل

تحسين سير العمل

وكانت  الدكتورة اميمة عباس -وكيل وزارة الصحة بالفيوم قد عقدت  اجتماعا  لمشرفات التمريض بالمستشفيات المركزية والنوعية والعام بحضور الدكتورة منال ميخائيل -مدير ادارة التدريب والبعثات والمدارس وهالة احمد -مدير ادارة التمريض.

 

واكدت وكيل وزارة الصحة  فى الاجتماع على الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى بين الفئات التمريضية ونشر الوعى باهمية

ذلك حرصا على أرواحهن.

 

كما وجهت مشرفات التمريض بمتابعة صرف المستلزمات الطبية بالمستشفى وتوزيعها بالتعاون مع فريق مكافحة العدوى بالمستشفى

واشارت" عباس" الى ضرورة  غسيل الايدى بالماء والصابون ضرورى جدا كما نوهت على توافر المستلزمات من الكمامات والكحول والجوانتيات والجاونات وامرت بتوزيعها حسب احتياج الاقسام بحيث لا توجد ممرضة بدون كمامة او جوانتى.

 

وأضافت وكيل وزارة الصحة بالفيوم  بانها تهتم بالتمريض مثلما تهتم بالأطباء، كما أكدت أن مصدر العدوى قد يكون المستشفيات والعيادات الخاصة التى تعمل بها بعض الممرضات وليست المستشفيات الحكومية.

 

 

 

أهم الاخبار