عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل وزارة التموين بالإسكندرية: حملاتنا مستمرة لحماية من المواطنين من كورونا

جولة وكيل وزارة التموين
جولة وكيل وزارة التموين بالاسكندرية

أجرى محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، يرافقه سليمان الطيب، مدير عام الرقابة التموينية، الأحد، جولات ميدانية لتفقد الأنشطة التموينية بالمحافظة.

 

 

وبدأت الزيارة التفقدية، بعدد من المطاحن وتم متابعة وزن أجوله الدقيق والتأكد من الأوزان وكذلك زيارة معمل التحليل بالمطحن وغرفة الكنترول.

 

وشملت الجولات زيارة مدينة بشائر الخير، وتم زيارة المجمع الاستهلاكي والتأكد من أرصدة السلع التموينية وتوافر السلع الغذائية والإعلان عن الأسعار وكذلك تواريخ الصلاحية، ثم توجهت الجولة بعد ذلك إلى المخبز الألى بالمدينة والإجراءات الصحية ومتابعة عملية الإنتاج ووزن الرغيف، ومطابقته للمواصفات الفنية التي حددتها الوزارة وكذلك التحدث إلى المواطنين واستطلاع آرائهم في جودة الخبز.

 

وأختتم الجولات بزيارة مخزن السلع الاستراتيجية والاطمئنان على توافر السلع التموينية وحسن التخزين والتأكد من وسائل الأمن الصناعي، والتأكد من أن المخزون التمويني آمن.

 

وعقب الجولة قال "سعد الله"، أن المديرية تولي اهتمام كبير بتقديم خدمات تموينية على أعلى مستوى وبجودة عالية لإرضاء المواطن السكندري والمنافسة بقوة في الأسواق للتحكم في الأسعار وضبطها والعمل على خفض الأسعار من خلال منتجات وطنية بجودة عالية وبأسعار تنافسية تصل إلى 30%، من خلال شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.