عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مناهضة العنف ضد المرأة .. في ندوة توعوية بالوحدة المحلية بسوهاج

خلال الندوة
خلال الندوة

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج برئاسة عدلي أبو عقيل رئيس المركز ندوة توعوية تحت عنوان " مناهضة العنف ضد المرأة والتنمر " في اطار حملة التنمية المحلية لمناهضة العنف ضد المرأة بحضور العديد من السيدات وبعض عضوات المجلس القومي للمرأة .


ومن جانبه قال عدلي ابوعقيل رئيس المركز انه جرى عقد ندوة توعوية بعنوان " مناهضة العنف ضد المرأة والتنمر" وذلك بقاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج وذلك في اطار الحملة التي اطلقتها وزارة التنمية المحلية لمناهضة العنف ضد المرأة خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتي 20 ديسمبر القادم .


وأضاف رئيس المركز أنه حضر فعاليات الندوة الدكتورة سحر وهبي مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج وجهان  علي ربيع عضو المجلس القومي للمرأة وعدد من العضوات ونائب رئيس المركز سوهاج .
 وخلال كلمتها قالت الدكتورة سحر ان للمرأة دورا اساسيا في المنزل والمجتمع والمصالح والهيئات

موجهه التحية للسيدة المصرية لقيامها بدورها علي أكمل وجه .
وأكدت وهبي علي أهمية المرأة وتكريمها في الأديان السماوية وإعطائها حقها بالكامل والتوعية بدورها لكونها ركن اساسي في المجتمع والإهتمام بها منذ ولادتها وكرمت الأديان السماوية المرأة بنتا واختا وزوجة . واستعرضت الندوة عددا من الموضوعات التي تخص المرأة واشكال العنف والتنمر وكيفية التعامل معها لتؤكد رسالة واضحة وهي التصدي لكافة اشكال التمييز ضد المرأة من خلال تحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين جميع افراد المجتمع والقضاء علي كافة المعوقات التي تحد من مشاركة المرأة في الحياه العامة.