رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تدريب عملي للسلامة والصحة المهنية بمحطة مياه الشرب بالعدلية في دمياط

المحـافظـات

السبت, 28 نوفمبر 2020 09:59
تدريب عملي  للسلامة والصحة المهنية بمحطة مياه الشرب بالعدلية في دمياطفعاليات تدريب عملي للسلامة والصحة المهنية بمحطة مياه الشرب بالعدلية

دمياط هشام الولي

 نفذت إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط بتوجيهات من المهندس محمد بدوي عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة - التدريب العملي للسلامة والصحة المهنية بمحطة مياه الشرب بالعدلية. 

 

جاء ذلك ضمن الخطة الموضوعة لتغطية جميع محطات المياه بالمحافظة بهدف تدريب العمال والفنيين على خطط الطوارئ للسيطرة على تسرب الكلور وإخلاء مصاب وكيفية التعامل المهنى مع المخاطر للحفاظ على سلامتهم الشخصية وضمان إنجاز مهام عملهم بالشكل المطلوب وأشرف على

هذه التدريبات  العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة ومسئولى السلامة بالادارة العامة للسلامة والصحة المهنية محمد السعدنى وسعيد محمود ومحمد يوسف. 
وأكد "عسل" أن هذا التدريب مهم للوقوف على مدى جاهزية المحطات للاستعداد الكامل للتصرف الأمثل فى حالات  الطوارئ ورفع كفاءة المتدريبين. 

وتابع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط أعمال سحب تجمعات مياه الأمطار والتى تم التعامل

معها بشكل فورى وسريع فور تعرض المحافظة لسقوط أمطار غزيرة من خلال فريق عمل الطوارئ بالشركة حيث تم الدفع بالسيارات والمعدات بمختلف المناطق بالمحافظة.
 
ومن ناحية أخرى، أوضح "عسل" أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التداعيات الناجمة عن موجة الطقس السيئ ومتابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال تحديد البيانات التفصيلية لمسئولى غرفة العمليات والتواصل الدائم بغرفة عمليات المحافظة بالاضافة الى غرفة عمليات الشركة القابضة ومتابعة تعليمات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة ومتابعة المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة الإسكان وإدارة الأزمات، وكذلك تفعيل خطط الإغاثة للمناطق القريبة من مواقع المعدات على مستوى المحافظة.

أهم الاخبار