رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة طنطا يلتقى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بديوان عام الوزارة، بحضور أحمد رشاد أمين عام جامعة طنطا .

 

أوضح رئيس جامعة طنطا، أن اللقاء تناول بحث سبل توفير درجات مالية خاصة بترقيات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والموظفين ، وكذلك بحث إمكانية توفير درجات للنقل والتعيين لأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة الجديدة والكليات جارى العمل على إنشائها وتشغيلها خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن بحث عدد من الموضوعات ذات الأهمية المتعلقة بالجامعة.

 

على صعيد أخرنظمت جامعة طنطا اليوم قافلة طبية شاملة إلى قرية المعتمدية مركز المحلة، لتقديم الرعاية الصحية مجانًا، وأيضًا توزيع مساعدات مالية بقيمة 30 ألف جنيه و 100 بطانية للأسر الأكثر احتياجًا، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

 

ضمت القافلة مجموعة من أساتذة الجامعة في مختلف التخصصات الطبية، حيث أجرت الكشف وقدمت العلاج والأدوية بالمجان لـ 1094 حالة في العديد من التخصصات، كما تم عمل قافلة بيطرية وتوزيع العلاج بالمجان.

 

وأوضحت الدكتوره سحر هزاع، وكيل كلية الطب لشئٔون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أنه تم توقيع الكشف وفحص 84 سيدة من أهالى القرية فى إطار التوعية بـسرطان الثدي، تنفيذا لمبادرة "صحة المرأة المصرية"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، استكمالًا لدور جامعة طنطا المجتمعي بالتنسيق مع مديرية الصحة بالغربية.