رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ دمياط: استمرار تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجوية

دمياط
دمياط

قررت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مد تعطيل الدراسة غدا الخميس ، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتعرض دمياط لموجة من الطقس السئ خلال هذه الفترة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.


هذا وقد أكدت المحافظ أنه وتنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين بإتخاذ اى قرار يتعلق بتعطيل الدراسة فى حال توقع سقوط امطار غزيرة، تم إصدار هذا القرار على مدار اليومين نظرًا لما شهدته المحافظة من سوء الأحوال الجوية والتى بدأت اليوم  الأربعاء، حفاظا على سلامة الطلاب.

 

وكانت محافظة دمياط قد تعرضت لموجة من الطقس غير المستقر وحالة من الغيوم صحبتها سقوط أمطار علي العديد من أنحائها خاصة مدن دمياط الجديدة و فارسكور ودمياط.

 

وأعلنت محافظة دمياط حالة الطوارئ وكلفت الدكتورة

منال محافظ دمياط رؤساء مجالس المدن وشركة المياة والصرف الصحي  برفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أي مستجدات نتيجة لسوء الأحوال الجوية  وبالرغم من ذلك  انتظم العمل في ميناء دمياط الذي استقبل عدد من السفن.

 

 من ناحية أخري، وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعليماتها الى الجهات المعنية، بسرعة تغطية إحدى بيارات الرى الموجودة أعلى تغطية الترعة الشرقاوية" طريق الدكتور على مصطفى مشرفه" بميدان الشهابية بمدينة دمياط ، وذلك فور وروود شكاوى من المواطنين بشأنها.