عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة بني سويف تكرم أعضاء هيئة التدريس الذين تم اختيارهم في العلماء عالمياً

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، بحضور أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين تم اختيارهم ضمن أفضل 2% من العلماء عالميا لعام 2020 طبقا لدراسة جامعة ستانفورد.

 

وأعرب الدكتور منصور عن سعادته الغامرة وفخره بأبناء الجامعة الذين رفعوا اسم الجامعة وأسهموا في رفع تصنيفها عالميا وهم: الدكتور أيمن معوض محمود عبدالباسط ، والدكتور عرفة حسين على ، والدكتور حسين عبدالرحمن السيد بكلية العلوم، والدكتور حسام محمد زوبعة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور محمد امام عبد المبدئ بكلية الصيدلة، كما وجه التقدير لروح الراحل الدكتور على البحرواي، ووجه التحية لابناء الجامعة المتواجدين خارج البلاد في

مهام علمية.

 

مؤكداً على أن هذا التكريم يأتي تعبيرا عن مدى تقدير الجامعة واهتمامها بالعلم والعلماء. كما وجه بضرورة مساهمتهم بالمجلس البحثي والاستفادة من خبراتهم في الجامعة الأهلية.

 

و طبقا لتوجيهات القيادة السياسية أكد الدكتور منصور أنه سيتم تجهيز معامل بنفس كفاءة معامل الجامعات الأجنبية لتوفير المناخ الملائم للعلماء العائدين من البعثات والمهمات العلمية للاستفادة من خبراتهم بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي والدولة ككل.