رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تنظيم اليوم الرياضي الأول لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج بفعاليات اليوم الرياضي الأول لطلاب وطالبات كلية الصيدلة، والذي تم تنظيمة امام مقر الكلية داخل الحرم الجامعي القديم، وذلك بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، الدكتور مجدي امين القاضي القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وقال "عزيز" ان الجامعة تحرص علي تفعيل وتشجيع الأنشطة الطلابية، وزيادة مشاركة الطلاب بها، مؤكداً ان للنشاط الطلابي اثر فعال في عملية التربية وبناء الثقة بالنفس وهو يساعد في تأهيل الطلاب لمواجهة الحياة بمختلف صورها.
وأكد الدكتور مجدي امين القاضي علي ان ادارة الكلية تحرص علي استمرار تنظيم تلك الفعاليات على مدار العام، وذلك حرصا على مشاركة أكبر عدد من طلاب الكلية فى

الأنشطة المختلفة.
واضاف الدكتور محمد صلاح الدين ان فعاليات اليوم ضمت العديد من الانشطة الرياضية والترويحية حيث ضم اليوم العديد من الالعاب مثل كرة الطائرة، الشطرنج، شد الحبل، وثب من الثبات، وتنس الطاولة وغير ذلك من الانشطة.
واوضح الدكتور ياسر طه مدير ادارة رعاية الشباب بالكلية انه تم تنظيم هذا اليوم بالتعاون بين إدارة رعاية الشباب بالكلية واتحاد طلاب الكلية و طلاب التربية العملي قسم الادارة الرياضية لكلية التربية الرياضية حيث شارك في تلك الفعاليات اكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة.