رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال جولة ميدانية محافظ الفيوم يقرر غلق 8 مقاهي تقدم " الشيشة" للمواطنين بالمخالفة

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر  الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، غلق 8 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة للقرارات الوزارية، وعدم الالزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، فضلاً عن تحرير محاضر بيئة لعدد من المخالفين بحرق تجمعات القمامة، جاء ذلك خلال جولة ميدانية لمحافظ الفيوم رافقه خلالها الدكتور محمد عماد نائب المحافظ بمدينة ومركز الفيوم.

 

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة الميدانية جاءت عقب تفقد محافظ الفيوم لعدد من اللجان الانتخابية بمركز إطسا، وزيارته المفاجئة لمستشفى إطسا المركزي، لافتاً إلى أن المحافظ وجه بغلق 8 مقاهٍ لتقديم "الشيشة" للمواطنين بالمخالفة، بواقع 3 مقاهٍ بمنطقة الصوفي بعلواية سعادة خلف موقف أبشواي بمدينة الفيوم، ومقهى بالجهة المقابلة لمدخل قرية إبجيج التابعة لمركز الفيوم على طريق إطسا / الفيوم، و4 مقاهٍ بمدينة إطسا، وأكد محافظ الفيوم على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المقاهي من حيث الغلق وتحرير المحاضر القانونية اللازمة، فضلاً عن مصادرة الأدوات والشيش.

ووجه محافظ الفيوم مسئولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بسرعة رفع

كافة تراكمات القمامة من موقف أبشواي بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم، وشفط المياه التى تغمر بعض مناطق انتظار سيارات الأجرة به، فضلاً عن متابعة أعمال النظافة بالمنطقة، ورفع القمامة أولاً بأول خلال نوبتجيات العمل المختلفة.

كما وجه محافظ الفيوم باتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محاضر بيئة للمخالفين بحرق تجمعات القمامة بالمحطات الوسيطة قبل نقلها إلى المدافن الصحية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حفاظاً على البيئة وعلى صحة وسلامة المواطنين.

ولفت المتحدث الرسمي أن تلك الجولة الميدانية المفاجئة على المقاهي تأتى ضمن سلسلة من الجولات، للتأكد من التزام المواطنين وأصحاب المقاهي والكافتريات بالإجراءات الوقائية والاحترازية والقرارات الوزارية، مشيراً الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.