رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

داخل 104 لجنة .. بدء فرز الأصوات بإعادة النواب في البلينا

المحـافظـات

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 22:12
داخل 104 لجنة .. بدء فرز الأصوات بإعادة النواب في البلينا

سوهاج - مظهر السقطي

بدأت عملية فرز الأصوات بصناديق الإقتراع بانتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب ضمن المرحلة الأولى بمركز ومدينة البلينا جنوب سوهاج.

 

وبدأ القضاة فى فرز الأصوات باللجان الفرعية بحضور مندوبين عن المرشحين وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذى أشرف عليه ومعه كشف الإحصاءات الخاصة بالعملية الانتخابية إلى اللجنة العامة للإنتخابات.

 

يذكر أن عدد الناخبين بالبلينا ممن لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس النواب

322 ألف و108 ناخب وناخبة من المقيدين فى الجداول الإنتخابية وذلك بـ 48 مركز إنتخابى و104 لجنة فرعية بنطاق المركز .

وكانت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة سوهاج أعلنت إغلاق اللجان الانتخابية البالغ عددها1081 لجنة فرعية وبدء أعمال فرز الأصوات وذلك عقب انتهاء الموعد

المحدد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثاني للعملية الانتخابية التي أجريت على مدار يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 من شهر نوفمبر الجارى 2020.

وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية انتظام أعمال العملية الانتخابية على مدار اليومين وانتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات مع الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد وأنه لم يتم تلقي أية شكاوى سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها على مدار يومي العملية الانتخابية.

أهم الاخبار