عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. ذوي الاحتياجات الخاصة يدلون بأصواتهم في انتخابات الإعادة بأسوان

انتخابات مجلس النواب
انتخابات مجلس النواب باسوان

"رغم ظروفها الصحية"...سيدة مصطحبة أبنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، تشارك العملية الانتخابية، وتوافد امام لجنة مدرسة أبطال أكتوبر الإبتدائية المشتركة بأسوان، للإدلاء بأصواتهم في إعادة انتخابات مجلس النواب 2020.

 

وشاركت  مني محمد في العقد الرابع من عمرها، اصطحاب ابنها طه جابر البالغ من العمر 20 عامًا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة برفقتها للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالعملية الانتخابية.

 

 اقرأ أيضًا...كفيف يدلي بصوته في إعادة انتخابات النواب بأسوان

 

واصل الناخبيين في توافدهم امام اللجان الانتخابية بأسوان، خلال الدقائق الأخيرة من انتهاء اليوم الثاني من جولة إعادة انتخابات مجلس النواب 2020، للادلاء بأصواتهم، وسط اجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا اللعين.

 

ومن ضمن الناخبين، شاذلي حسن، من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة "كفيف"، في العقد الخامس من عمره، ان يدلي بصوته ويختار النائب المناسب.

 

حرصت السيدة مني محمد في العقد الرابع من عمرها، اصطحاب ابنها طه جابر البالغ من العمر 20 عامًا من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة برفقتها للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالعملية الانتخابية.

 

وشهدت اللجان الانتخابية بمحافظة أسوان،  تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

 

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أنه تم تهيئة وتوفير المناخ الملائم لإدلاء الناخبين بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى لتسهيل حركة دخول.

                                       

 

 وخروج كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة، بجانب توفير كل وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة ، وهو الذى يتوازى مع تجهيز غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتعامل الفورى مع أية أحداث طارئة.

 

 أكدت غرفة العمليات الرئيسية، إنتظام فتح جميع لجان الاقتراع بإجمالى 373 لجنة فرعية مخصصة. لإستقبال مليون و 39 ألفا و 51 ناخبا وناخبة.