عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. "تسعينية" تتحدى المرض وتشارك في انتخابات النواب بدار السلام

بوابة الوفد الإلكترونية

 شاركت باتعة محمد علي، التي تبلغ من العمر 90 سنة، في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020 في اليوم الثاني والأخير من عملية التصويت بمركز ومدينة دار السلام، جنوب شرق محافظة سوهاج.
 قالت السيدة إنه رغم صعوبة حركتها وكبر سنها وقدومها على كرسي متحرك، نظرًا لما تعانيه من أمراض، إلا أنها حرصت على المشاركة في انتخابات جولة الإعادة بمجلس النواب، وناشدت المواطنين بالنزول والمشاركة في العملية الانتخابية، وأشارت إلى أنها دائمة المشاركة في جميع الانتخابات.
 وتشهد جولة الإعادة بلجان مجلس النواب 2020 بمركز دار السلام إقبالًا كثيفًا من المواطنين، خصوصًا السيدات وكبار السن خلال الساعات الأولى لعملية الاقتراع فى يومها الثاني من عملية التصويت.
 جدير بالذكر أن مركز ومدينة دار السلام يضم 75 لجنة انتخابية، ويبلغ عدد الناخبين بنطاق الدائرة 255 ألف ناخب وناخبة، من لهم حق المشاركة والتصويت في انتخابات النواب.
 وشهد محيط المقار الانتخابية تعزيزات أمنية مشددة من قوات مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء دكتور

حسن محمود، مساعد الوزير مدير الأمن، ومنعت القوات وقوف السيارات والمركبات أمام اللجان تيسيرًا لحركة المرور وسير الناخبين.
 وكان اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم أعلن انتهاء الاستعداد والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس النواب، موضحًا أن إجمالي عدد الناخبين بسوهاج 3 ملايين و74 ألفًا و205 ناخب وناخبة مشيرًا إلى أن المحافظة تضم 8 دوائر انتخابية و688 مركزًا انتخابيًا و‏1081 لجنة فرعية.
 ووجه محافظ سوهاج برش وتطهير المقار الانتخابية ومحيطها قبل بدء عمليات التصويت وبنهاية كل يوم انتخابي وتجهيز غرف عمليات فرعية بكل وحدة محلية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وذلك للتنسيق مع غرف العمليات بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء.