رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل تعليم أسوان يشهد تدريبات القيادة الفعالة

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم باسوان

شهد الدكتورخالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم باأسوان، اليوم الإثنين، بمدرسة 23 يوليو الإبتدائية، فعاليات الدورة التدريبية (القيادة الفعالة)، التى تنظمها مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع البنك الأهلى.

 

 وحاضر فيها الدكتورأحمد حشيس رئيس مركز إعداد القادة بالوزارة سابقًا، وذلك بحضور عبدالكريم لطفى مدير عام التعليم العام، معتز منير مدير إدارة التعليم المجتمعى.

 

وجدير بالذكر أن هذه الدورة استهدفت مديرى مدارس (23 يوليو الإبتدائية - الشهيد روضاوى الإبتدائية) بإدارة أسوان

التعليمية ومدرسة السباعية الإبتدائية بإدارة إدفو التعليمية، بالإضافة إلى ثلاثة معلمين من كل مدرسة.

 

وهذه المدارس هى التى قامت المؤسسة بالتعاون مع البنك بصيانتها ودعمها بالأجهزة والأدوات اللازمة، وتستمر هذه الدورة على مدار ثلاثة أيام فى الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر الجارى.

 

 كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسئولين بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن بتنفيذ حزمة من التعليمات، في مقدمتها متابعه الإجراءات المتخذة لمواجهة تقلبات الطقس والتغيرات المناخية، المتوقع أن ينتج عنها هطول السيول من خلال التأكيد على جاهزية جميع الجهات، التى شاركت فى المشروع التدريبى العملى صقر 68 خلال الشهر الجارى وخاصة مراجعة المخرات بإجمالى 36 مخر صناعى، فى المناطق السكنية الواقعة على مرتفعات جبلية، عقب إجتماع مجلس المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.