رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس غرفة المنشآت السياحية: اغلاق "الدي جي" في الثانية صباحاً.. ومسارح المنوعات في الثالثة صيفاً وشتاءً

المحـافظـات

السبت, 21 نوفمبر 2020 22:49
رئيس غرفة المنشآت السياحية: اغلاق الدي جي في الثانية صباحاً.. ومسارح المنوعات في الثالثة صيفاً وشتاءً

كتبت راندا خالد

أكد عادل المصري  رئيس غرفة المنشات والمطاعم السياحية أن غرفته توافق  قرارات مجلس الوزراء حول مواعيد غلق المنشات إعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل مؤكداً أنه في فترة ما بعد كورونا وفي الحياه العادية يجب أن ننظر إلى المسألة كون قطاع السياحة له طبيعته الخاصة فالسائح الذي يزور مصر يأتي  للتنزه قائلاً "السائح الي جاي مصر جاي ينبسط فنحن هنا لانخاطب المواطن المصري الي رايح شغله الصبح إحنا بنخاطب السائح المصري التالي" وبالتالي فإن  هذه الاستثناءات في عطلات نهاية الاسبوع   والاماكن  السياحية  جيدة 

موجهاً الشكر   لمجلس الوزراء .

وكشف في مداخلة هاتفية مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"أن مايسمى " الديسكوتك " أو الدي جي سيستمر فيها العمل حتى الثانية صباحاً بالاضافة لمسرح المنوعات الذي سيظل يعمل  حتى الثالثة صباحاً  مشيراً إلى  أن هذه المسارح تشمل الموجود  منها داخل الفنادق او خارجها  والتي تحتوي على حفلات أغاني أو رقص شرقي وفلكوري مؤكداً  أن

هذه المواعيد تطبق صيفاً  وشتاء .

وواصل :"هذه المواعيد  مهمة لاننا نستقبل سنوياً  سياح من الدول العربية الشقيقة ومن الغرب ويأتون لمصر وبالتالي لايجب  أن يتم  غلق هذه  المنشات مبكراً ".

وحول إمتعاض البعض من أصحاب المقاهي من مواعيد الغلق  قال "مواعيد الغلق في الاماكن السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة سنراجعها  مع وزارة السياحة  بما يتناسب مع طبيعة هذه الاماكن  وهذ قرار مجلس الوزراء أصلاً  لنرى المناسب منها وغير المناسب ؟ حيث أعطى رئيس الوزراء  مرونة في التعامل مع المناطق السياحية ".

وحول مقاهي الحسين الشعبية والسياحية  قال المصري "سنطبق  هذه الاجراءات  ونرى مدى تأثيرها على الحركة السياحية ؟ وإذا تأثرنا  سنراجع  هذه القرارات ونتوقع مرونة ايضاً ".

أهم الاخبار