رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المركز التكنولوجي بمنيا القمح يستقبل 27 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة المركز التكنولوجي بمجلس مدينة منيا القمح لمتابعة إنتظام العمل والوقوف على إجراءات إستقبال المواطنين المتقدمين لإستيفاء ملفات التصالح على مخالفات البناء ، مؤكداً على ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على المسافات البينية وتوفير كراسي للمترددين على المركز للمواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم .

 

أكد المحافظ على إستمرار العمل بالمراكز التكنولوجية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإستقبال طلبات التصالح وتقنين الأوضاع ، مناشداً المواطنين بضرورة الإسراع في التقدم بالملفات ودفع رسوم جدية التصالح ، وذلك لتقنين الأوضاع والدخول تحت مظلة الدولة .

 

أضاف محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمراكز

التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة، للوقوف على عدد الطلبات المقدمة في التصالح ، مؤكداً أن الدوله تولي إهتماماً كبيراً بملفي التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي املاك الدوله حفاظاً علي حقوق الدولة والمواطن.

 

ومن جانبه أوضح محمود المرسي رئيس مركز ومدينة منيا القمح إستمرار العمل بالمركز التكنولوجي بالمدينة لإستقبال طلبات التصالح من المواطنين وتحصيل نسبة الـ25% (جدية التصالح) من قيمة المخالفة، حيث تم إستقبال 27395 طلب تصالح حتى الآن.