عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القلق يسيطر على قرية نجريج بعد إصابة نجلها محمد صلاح بفيروس كورنا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

سيطر القلق والحزن  على أهالى قريه  نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية  مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، بعد ما ثبت  إصابته بكورونا  بعد  حضوره لفرح  شقيقه  بالقرية

ونفى  ماهر أنور شتية عمدة قرية نجريج ما تردد من  مصافحته  محمد صلاح واحتضانه  بدون الكمامه

واكد عمدة قرية نجريج أنه تعامل مع اللاعب محمد صلاح في حفل الزفاف بطريقة عادية قائلا " سلمت عليه وحضنته وكنا لابسين الكمامات " نافيا ما تم تداوله عن قيام اللاعب محمد صلاح بطلب خلع الكمامة واحتضانه له 5 مرات في حفل زفاف شقيقة " نصر ".

من جانبه  أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه سيتم الدفع صباح غد السبت بفريق الترصد لقرية نجريج التابعة لمركز بسيون مسقط رأس اللاعب محمد صلاح وذلك لفحص المخالطين له بعد الإعلان إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال وكيل صحة سيتم فحص والديه وأقاربه

والمقربين من صلاح الذين خالطوه في حفل زفاف شقيقه.

وشدد على أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الصحية والاحترازية على من يظهر عليهم أعراض الإصابة، مؤكدا أنه سيتم وضع من لم تظهر عليهم أعراض الإصابة تحت الملاحظة.

يذكر أن  المسحة الطبية التي أجريت لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قد أظهرت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لايعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي.