رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إغلاق الطريق الصحراوي الشرق المنيا / بني سويف بسبب الطقس السيء

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

أعلنت غرفة عمليات محافظة المنيا، عن إغلاق طريق المنيا -بني سويف بالطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش ، من الاتجاهين حفاظا على سلامه وامان المواطنين، بسبب الطقس السئ ، ويمكن السفر من خلال الطريق الصحراوي الشرقي القديم،  او الطريق الزراعي - مصر - أسوان ، وتهيب محافظة المنيا، بالمواطنين بعدم السفر على الطريق ، وإتباع التعليمات حرصا على سلامة المواطنين .


وكان اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، قد قرر رفع درجة الاستعداد وإعلان حالة الطوارئ، يأتي ذلك عقب تجميع كميات كبيرة من مياه الأمطار عند الكيلو 40 – 60 طريق الشيخ فضل، أول أمس ، بالإضافة إلى وجود عاصفة ترابية على باقى الطريق .


واكد محافظ المنيا ، انه تم التواصل والتنسيق مع محافظة البحر الأحمر، وقد تم اغلاق طريق الشيخ فضل

-راس غارب من الاتجاهين ، حفاظا على سلامه وآمان المواطنين،عقب تجمع كميات من الأمطار على سلاسل البحر الأحمر نتيجة أمطار غزيرة.


كما وجه المحافظ ، بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة  البحر الأحمر ، للوقوف على طبيعة الموقف ومعرفة مدى قوة السيل، كما وجه المحافظ، إدارة المرور بالمنيا لاتخاذ الاجراءات المتبعة عقب غلق الطريق .


وكلف المحافظ، مدير إدارة المواقف بإخطار شركات الاتوبيسات ، والتى تنظم الرحلات إلى البحر الأحمر بغلق الطريق، و إخطار سائقى المكروباصات داخل الموقف من استخدام هذا الطريق.