رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات مكثفة لرفع القمامة والنظافة بقري المنيا

صورة لحملة النظافة
صورة لحملة النظافة

في ضوء توجيهات العقيد محمد صلاح ابو كريشة ، رئيس مركز ومدينة المنيا ، بمواصلة أعمال النظافة بالشوارع والطرق العامة ، أكد على ضروره رفع المخلفات ، وإعاده الشكل الجمالي اللائق بقري وأحياءالمدينة ، والطرق العامة ، والشوارع بقري المركز.


مع الدفع بالمعدات اللازمة لرفع المخلفات،  مشيرا رئيس المركز ، إلى أن الأعمال مستمرة لحين الانتهاء من رفع كل المخلفات،  لافتاً ، أنه تم تعين دوريات مرورية  من كل حي وقرية ، للمرور على الطرق السريعة والداخلية،  لضبط المخالفين من تعديات على أملاك الدولة والسيارات ، التي تقوم بالقاء المخلفات في الطريق العام،  لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف .


ومن جهة أخري،  شملت مجهودات النظافة رفع ٧٠ طن مخلفات من قري بني محمد سلطان،  ونزلة حسين ، وتم نقلها إلى المقلب العموم

والظهير الصحراوي، وأكد رئيس المركز ، على استمرار حملات النظافة ، ورفع وإزالة المخلفات من الشوارع والميادين العامة ، بمختلف الطرق والشوارع بصفة دورية ويومية.


ووجه رئيس المدينة رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الدورية لرفع المخلفات والكنس والتجريد للشوارع ومتابعة يومية لأداء الجمعيات العاملة فى إطار خطة الوحدة المحلية لرفع كفاءة منظومة النظافة ، مشيرًا،  إلى تقديم كل سبل الدعم الممكنة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، بسرعة رفع المخلفات بالكامل ، لما تعكسه من مظهر غير لائق ، وحفاظا علي الصحة العامة.