رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأطفال يتألقون في احتفالات المولود النبوي الشريف بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

قدم مجموعة من الأطفال التابعين لجمعية عيد الأم خلال حفل المولد النبوي الشريف، الذي نظمه فرع ثقافة أسوان، عرضًا فنيًا رائعًا على كلمات أغنية '' مولد هدينا''.


ونال العرض إعجاب جميع الحضور، ما أدى إلى تفاعلهم معهم بشكل كبيرًا خلال فعاليات الاحتفال بمولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.


ومن ناحيتها قالت بيانات فاروق، أحدى الأعضاء بجمعية عيد الأم، إن تتراوح أعمار الأطفال الذين قدمو العرض من 6 إلى 8 سنوات، وفترة تدريبهم لأداء العرض استمرت لمدة أسبوع كامل قبل عرضهم خلال فعاليات الاحتفال.


وقد انطلق فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مساء اليوم، التى تنظمه فرع ثقافة أسوان بمقر جمعية عيد الأم. 


وحضر الإحتفال العميد طارق لطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسوان، ولفيف من القيادات الهامة والتنفيذية بالمحافظة. 


وبدا الاحتفالية بفقرة القرآن الكريم، وأخرى كلمة من الشيخ حسن عبد السيد حول الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وفقرة للشعر لأشرف الخلق رسول الله صلى الله

عليه وسلم بالإضافة إلى أنها ستشمل فقرة لفرقة الإنشاء الديني برئاسة الشيخ حسين البيومي. 


قالت امل عبد الكريم، رئيس مجلس إدارة الجمعيه، إن '' ذكرك يارسول الله هي التي تحينا''، و هذة الأمسية الطيبة التي تجمع جميع السيدات والأمهات ليله كريمه وطيبه في حرم جمعية عيد الام، بالإضافة إلى أنها ألقت نبذه تعريفيه عن جمعية عيد الأم والمشروعات والأنشطة التي تقوم بها. 


وتضمنت كلمة الشيخ حسن عبد السيد حول الاحتفال بيوم المولد النبوي وأنه تم ذكره في القرأن، موجهًا نصيحه لجميع الحضور بالاقتداء بأخلاق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، واتباع سنته للفوز بالجنة.