عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. البالون الطائر بالأقصر يتضامن مع حملة إلا رسول الله

البالون الطائر
البالون الطائر

تضامنت عدد من شركات البالون الطائر فى الاقصر مع حملة " الا رسول الله" باطلاق عدد من البالونات التى ملات سماء الاقصر للتنديد بالتصريحات المسئية لسيدنا محمد والدين الاسلامى.

 

وحملت عدد من البالونات التي حلقت في سماء الأقصر عددًا من السياح الأجانب الذين يزورون عاصمة السياحة فى العالم هذه الأيام لمشاهدة المناظر الطبيعية والأثرية من سماء المدينة، وكانوا سعداء بهذه المبادرة احتراما منهم لجميع الأديان السماوية.

 

وتصدر هاشتاج "إلا رسول الله" قائمة الأكثر رواجًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول.

 

وأكد اصحاب المبادرة ان الأديان السماوية خط أحمر ولا تدخل ضمن حرية التعبير التى يتعلق بها البعض للإساءة للاديان للاديان السماوية مؤكدين أن احترام الأديان السماوية جزء من تقدم الامم ورقى الشعوب التى يجب ان تعيش فى سلام مع بعضها البعض. ورفض الكثيرون تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

التي أشار فيها إلى استمرار الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

يذكر أن رحلات البالون، فى غرب الأقصر، قد اكتسبت شهرة واسعة، وكانت أول رحلة للبالون الطائر، فوق سماء المدينة ، قد اقلعت فى العام 1988، وقادها طيارون بريطانيون، كانوا يعملون لصالح شركة، فيرجن البريطانية ، التى قامت بتأسيس أول شركة بالون فى مصر .

 

و فى عام 1994 بدأ تأسيس أولى شركات بالون بتمويل وخبرات مصرية، على أن وصل عدد الشركات العاملة بسياحة البالون الطائر فى مدينة الأقصر 8 شركات، يعمل بها مئات المصريين.

 

 

الأقصر

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر