عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الدقهلية يجتمع بمديري الإدارات للتأكيد على جاهزية المدارس المدرجة في لجان الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

ترأس اليوم على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اجتماعا موسعاً بمديري الإدارات التعليمية بحضور مديري عموم المديرية
  حامد ابو العينين مدير عام الشئون المالية والإدارية، والدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات والدكتور محمود المغازي مدير المكتب الفني ووليد محى مدير ادارة الامن.


وتناول الاجتماع العديد من التأكيد على  عدم استخدام المدارس في الدعاية الانتخابية لأى حزب سياسي وعدم الخوض فى الأمور السياسية التى تؤثر سلبا على العملية التعليمية وعدم استقبال اى من المرشحين بالمدارس تحت أي مسمى للدعاية الانتخابية.


وفى سياق متصل أكد على ضرورة الانتهاء من جاهزية المدارس المدرجة في لجان الانتخابات ومراعاة قدر الإمكان وجود جميع اللجان بالطابق الأرضي لمراعاة كبار السن والمعاقين تيسيرا

على الناخبين والتأكد من تنظيف وتعقيم وتطهير اللجان مع تزويدها بكشافات الطوارئ لاستخدامها فى حالة انقطاع التيار الكهربي والتنسيق مع السادة رؤساء مجالس الاحياء والمدن لتذليل أي عقبات أثناء سير العملية الانتخابية  مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي اقرها مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

 

وأكدت عليها وتتلخص فى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي اقرها مجلس الوزراء وزارة الصحة  وما جاء فى اجتماع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي  .