عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنيا تستقبل 3 مليون و468 ألف و575 ناخب للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النواب

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب المصري ، بمحافظة المنيا ، والذي يحين موعده خلال يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري 2020.

 

قال اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، أن مراكز المحافظة، قد أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس النواب، حيث تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمنى والمزمع إجرائها يومى 24-25 من أكتوبر الجاري.

 

ومضيفا محافظ المنيا، ذلك مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، من حيث التباعد المسافي، وذلك من خلال الحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان ، وبما ييسر عليهم الإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر، وارتداء الكمامة الواقية ، وتطهير

كافة اللجان والمقرات الانتخابية .

 

مشيرًا محافظ المنيا، إلى أن المحافظة استعدت بتجهيز 511 مركز انتخابي،  و 1099 مقر علي مستوي المحافظة، لاستقبال 3 مليون و468 ألف و575 ناخب للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

 

وشدد محافظ المنيا، على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ، مؤكدا ، أن دور الأجهزة التنفيذية هو تنظيمي فقط من خلال إخراج الانتخابات بشكل متحضر وراق دون الانحياز إلى أى طرف.