رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مياه الفيوم : خزان بيهمو خالى من العيوب طبقا للتقارير التى أعدها القومي لبحوث الإسكان

اللواء هشام درة
اللواء هشام درة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، فى بيان اعلامى لها اليوم الجمعة حول مزاعم اخرى قام بنشرها أحد مرشحى مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس طامية للتشكيك مرة أخرى فى عمليات إنشاء خزان بيهمو بمركز سنورس.

 

وادعى أن هناك تحقيقاً يتم فى هذا الامر مع ان الإدعاء منافى تماما للحقيقة وذلك بعدما قامت الرقابة الإدارية باستدعاء لجنة من كلية الهندسة بجامعة الفيوم لمعاينة الخزان على أرض الواقع وقد خلصت اللجنة فى تقريرها أن الخزان ليس به أى عيوب فنيه او إنشائية وتم غلق هذا الموضوع من جانب الجهات الرقابية.

 

كما أمر المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل لجنة من المركز القومى لبحوث الإسكان للتأكد من صلاحية الخزان والوقوف على ان كان به عيوب فنيه او إنشائية أم لا وقد انتهت هذه اللجنة أيضا فى تقريرها الى سلامة الخزان من أى عيوب.

 

وتهيب الشركة بالمواطنين عدم الانسياق وراء هذه الادعاءات الغير صحيحة من أجل تحقيق مكاسب وحشد اصوات المواطنين لصالحة والزج بإسم الشركة فى جولاته التى يقوم بها مع العلم ان الشركة ليست طرفا فى العملية الانتخابية وتقف على بعد مسافة واحدة من كل المرشحين.

 

وتطالب الشركة المرشح لمجلس النواب، أن كان لديه اى

مستندات يتقدم بها للأجهزة الرقابية بعيدا عن مواقع التواصل الإجتماعي  ، اما بخصوص الصور التى قام بنشرها بالباب الرئيسى فهذا استكمال عمل الشركة المنفذة وهى حجب الرؤية عن الماره داخل الخزان لأنه منشأة حيوية ممنوع الاقتراب منها او التصوير.

 

يذكر أن خزان بيهمو بمركز سنورس ساهم فى تحسين ضغوط مياه الشرب بمدينة سنورس وقرية ابهيت الحجر ودرب النصارى وليس مركز طامية كما أدعى لأن مركز طامية يخدمه محطة عملاقة تعرف ببيت الرى تبلغ طاقتها الانتاجية ١٧٠ الف متر مكعب يوم

وهناك اسئلة توجهها الشركة  للمرشح للاجابة عليها  هل الخزان يعمل ام انه خارج نطاق الخدمة.

 

والإعلان عن جهات التحقيق التى تحقق في هذا الأمر، كما تعلن الشركة ان ابواب الخزان مفتوحة لأى جهه ولأى شخص لزيارة الخزان فى أى وقت للتأكد ان كان الخزان يعمل ام لا