رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجهيز 75مقراً انتخابياً و136 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين بإطسا في الفيوم

المحـافظـات

الخميس, 22 أكتوبر 2020 20:37
تجهيز 75مقراً انتخابياً و136 لجنة فرعية لاستقبال الناخبين بإطسا في الفيومجانب من الجولة التفقدية

الفيوم محمد الهرايجى

تفقد المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا

، عددًا من المقار الانتخابية للتأكد من الجاهزية التامة لاستقبال الناخبين تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة مدي جاهزية المقرات واللجان، وأماكن مبيت قوات التأمين والتأكد من الانتهاء من جميع التجهيزات والترتيبات تمهيداً لإجراء انتخابات مجلس النواب المقرر لها يومى السبت والأحد القادمين 24و 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وضرورة التنسيق المستمر بين كافة الاجهزة الأمنية والتنفيذية.
حيث قام رئيس المركز بجولة داخب مركز شباب اطسا، رافقه خلالها العميد احمد سعد والعقيد محمد فوزى وبحضور المهندس محسن عبدالباقى سكرتير عام المركز ، للتأكد من جاهزيته لاستقبال قوات  تأمين انتخابات مجلس النواب 2020.
وشدد رئيس المركز على ضرورة توافر كافة سبل الإقامة والإعاشة وكذا تذليل كافة العقبات أمام قوات التأمين بما يضمن إنتظام سير العملية الانتخابية بمركز اطسا وظهوره بالشكل اللائق بها .
وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا
على أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام مركز ومدينة اطسا لمتابعة سير الإنتخابات على مدار الساعة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري الادارات الخدمات ورؤساء الوحدات المحلية القروية للوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات وكذا إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية .
وأوضح رئيس مركز ومدينة اطسا
أن مركز اطسا استعد بتجهيز (٧٥) مقراً إنتخابياً و (١٣٦) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية (  ٣٩٦ ألف ٣٦٥ ) ناخب على مستوى المركز للإدلاء بأصواتهم.
ووجه رئيس المركز  رؤساء الوحدات المحلية القروية بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وتقديم كافة اوجه الدعم لإنجاح العملية الانتخابية والمرور على اللجان للوقوف على مدى جاهزيتها وتلافى أى ملاحظات، وكذا ضرورة توفير مظلات وأماكن انتظار للناخبين وتقديم المساعدة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة للقيام بالادلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.
وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا
، على اهميه الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشدداً على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، ومشيراً إلى ان المشاركة فى الانتخابات "واجب وطني"، ودعا المواطنين إلى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى انتخابات مجلس النواب لاستكمال الحياة النيابية والمضي قدما فى مسيرة التنمية.
 

أهم الاخبار