رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لمدة 4 ساعات .. قطع المياه بمدينة سوهاج لتركيب محابس بخطوط الصرف الصحي

شركة المياه بسوهاج
شركة المياه بسوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج برئاسة اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة والعضو المنتدب عن قطع مياه الشرب عن مدينة سوهاج ( حي شرق وحى غرب ) وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء غدًا الجمعة، وحتى الساعة الثالثة من صباح السبت الموافق 24 ولمدة 4 ساعات لإجراء اعمال تركيب محابس على خطوط الصرف الصحي.
ومن جانبه قال المهندس محمد بدري :"إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة".
جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج نظمت ندوة للتوعية بترشيد استهلاك المياه ومراحل تنقية مياه الشرب والدور الذى

تبذله الشركة في توفير كوب مياه نظيف للمواطنين والسلوكيات الصحيحة في التعامل مع المياه والاستخدام الامن للصرف الصحي والتي حضرها رواد كنيسة العذراء مريم بمركز طهطا.
واضاف رئيس مجلس إدارة الشركة انه تم تعريف المشاركين بمخاطر الطلمبات الحبشية والفلاتر واضرارهما على الصحة العامة وكذلك تعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء وفى نهاية اللقاء تم مطالبة الحضور بضرورة الحفاظ على المياه المهدرة ونشر رسالة التوعية المائية بين رواد الكنيسة.