عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرية الشباب والرياضة الدقهلية تبحث منع الدعاية الانتخابية بالمراكز

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد علاء الشربيني وكيل وزاره الشباب والرياضة بالدقهلية إجتماعا مع مديري الإدارات الخارجية والمسئولين بالمديرية بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية.بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب وطارق دهب معاون وكيل الوزارة للشباب.
تناول الاجتماع المشاكل الخاصة بعدد من الإدارات الخارجية وأهمية دور مدير كل إدارة بحل جميع المشاكل الخاصة بإدارته وعدم الاعتماد بشكل دائم علي تصدير كل مشكلة يواجهها للمديرية.
كما تم التنبيه خلال الإجتماع على عدة محاور أهمها منع أي دعايه انتخابية منعا باتا أوالظهور مع أي مرشح انتخابي من مرشحي مجلس النواب المقبل وتعميم هذا المنع على جميع الإدارات الخارجية والداخلية.
  أهمية نزول جميع مديرى الإدارات الخارجية مع لجان المتابعة والتفتيش على الأندية ومراكز الشباب.
وشدد على أهمية عمل حلقه وصل بين مدير التفتيش المالي بالمديرية وبين رؤساء اقسام التفتيش المالي بالإدارات الفرعية وكذلك بين مدير المخازن بالمديرية وجميع مسئولي العهد بالإدارات الخارجية لذلك تم تحديد موعد لاجتماع جميع مسئولي العهد في جميع الإدارات الخارجية بالسيد مدير المخازن بالمديرية وكذلك اجتماع السيد مدير التفتيش المالي بالمديرية بالسادة رؤساء اقسام

التفتيش المالي بالإدارات الخارجية.
كما شدد على عمل غرفه عمليات في كل إدارة برئاسة مدير الإدارة مع ارسال كشف معتمد من المدير  بالتنسيق مع غرفه عمليات إدارة الازمات والكوارث بالمديرية وذلك لمتابعه حاله الأرصاد الجويه نظرا لوجود تقلبات جوية تم الإعلان عنها من قبل هيئة الأرصاد الجوية من يوم ٢٠حتي ١٠/٢٥ .
ونبه على جميع مراكز الشباب والأندية والملاعب بالإهتمام بشكل خاص بالصرف الصحي والتأكد من أسلاك الكهرباء وتغطية اعمدة الكهرباء بمادة بلاستيكيه عازله لتجنب أي حوادث في حالة وجود أمطار على أن تكون الصيانة لها الأولوية في كل شيء.
واكد على أهمية  متابعة صيانة بوابات الملاعب وجميع الأسوار  وضرورة فصل التيار الكهربائي في حالة سقوط الأمطار.