عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغردقة تستعد لافتتاح معرض تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي

خلال تفقد السوق
خلال تفقد السوق

أصدر اللواء عمروحنفي ، محافظ البحرالأحمر قراراً بإنشاء سوق دائم على مدار العام ومعرض لمحاربة الغلاء لجميع أنواع السلع الغذائية والتموينية تيسيراً على المواطنين تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بإقامة أسواق للسلع الغذائية والمواد التموينية بجانب اللحوم والأسماك والخضراوات  والملابس والادوات المكتبية بأسعار مخفضة للمواطنين على أن تكون خاضعة للرقابة التموينية على مدار العام.


وقامت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة برئاسة اللواء "عاطف وجدي "رئيس مدينة الغردقة  بالبدء واستكمال سوق المعرض الدائم والقائم بالنادى الاجتماعى بدائرة حى شمال الغردقة وضع الاستعدادات النهائية لمعرض محاربة الغلاء.

وتابع" رئيس المدينة " عملية فرش المعرض بالبضاعة والسلع المختلفة تمهيدًا لافتتاحه أمام الجمهور قريباً ورافق رئس المدينة  اللواء حامد أحمد رئيس حى شمال  الغردقه ومدير النادى الاجتماعى ومديرإدارة المتابعة الميدانية بمجلس  المدينة .
لم يكن هذا المعرض هو الأول حيث أقيم    عددا من معارض السلع الغذائية فى جميع مدن المحافظة فى مبادرة للتحكم فى أسعار السوق وتوفير جميع السلع الغذائية وقد حازت هذه المعارض على إعجاب

الأهالى وتدفق عدد كبير منهم للتسوق مؤكدين توفر جميع أنواع السلع فى مكان واحد مقدمين الشكر لمحافظ البحر الأحمر على القيام بمثل هذه المبادرات النافعة التى تساعد محدودى الدخل فى الحصول على سلع مخفضة.
ومن جانبه أكد محافظ الاقليم أن ما تقوم به المحافظة يهدف إلى توفير الخدمات بشتى أنواعها فى جميع الاتجاهات مشيرا إلى أن المعرض يقوم على توفير السلع من عدد كبير من التجار بالغردقة يراقبها ممثلون لمديرية التموين متواجدين طوال اليوم للسيطرة على التعاملات والأسعار للتحقق من صلاحية السلع وتقبل أى ملاحظات أو شكاوى للمواطنين متمنيا أن يحوز على ترحيب الأهالى وأن يقدم أهدافه المقام لها.