رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنشاءات حديثة بحرم جامعة دمياط الجديد

جامعة دمياط
جامعة دمياط

شهد حرم جامعة دمياط اليوم الأربعاء نشاطاً ملحوظاً بأعمال الإنشاءات المختلفة التي تقوم بتنفيذها شركة المقاولون العرب، حيث تفقد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة كافة الأعمال الجارية بمختلف المراحل الإنشائية التي تقوم بتنفيذها الشركة وهي استكمال ملاحظات المرحلة الثانية، وكذلك المرحلة الثالثة التي تضم عدد 4 مدرجات مركزية تسع لأكثر من 3800 طالب وطالبة، وكذلك أعمال البنية التحتية لحرم الجامعة بالكامل.


وكان وفد من شركة المقاولون العرب في زيارة أمس الثلاثاء، برئاسة المهندس حسام الريفي عضو مجلس إدارة الشركة لتفقد معدلات إنجاز المشروعات بالجامعة.

 

أكد رئيس الجامعة على مسئولي الشركة بضرورة زيادة معدلات إنجاز الأعمال من أجل دخول كافة المراحل خدمة العملية التعليمية، كما أجرى

رئيس الجامعة اتصالاً هاتفياً بالمهندس السيد فاروق رئيس مجلس إدارة الشركة والذي أبدى خلاله تعاوناً تاماً لإنهاء المرحلة الثالثة والبنية التحتية في الوقت الذي حددته الجامعة سابقاً.


جدير بالذكر أن شركة المقاولون العرب قامت بتنفيذ السور الجامعي والأعمال الاعتيادية للمرحلة الأولى وكذلك المرحلة الثانية التي تتسع لـ 20 ألف طالب وطالبة، وتقوم حالياً بتنفيذ المرحلة الثالثة التي تتسع لأكثر من 3800 طالب وطالبة، وكذلك أعمال البنية التحتية لحرم الجامعة.