رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كفرشكر توسيع طريق السوق العمومي

بوابة الوفد الإلكترونية

  قامت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بالعمل على توسعة طريق السوق العمومى بالمدينة لاستيعاب كافة البائعين والمواطنين دون حدوث اشغالات بشارع جمال عبدالناصر لعدم تعطل مصالح المواطنين وأصحاب السيارات المارين بذات الشارع.
 
وتم تسوية ترعة جنابية كفر منصور المغطاه وتمهيد مساحات الأرض لتمتد إلى طريق ميت الدريج الثانوى العام بهدف أن يكون بعيدا عن وسط المدينة منعا للزحام والتكدسات المرورية.
 
كما تم وضع حواجز خرسانية لمنع خروج الباعة من النطاق المحدد السوق العمومى حفاظا على مصالح جموع المواطنين.
 
وقال رئيس المركز والمدينة :"إننا نستهدف توسعة السوق من ناحية طريق ميت الدريج الثانوى العام ليكون بعيد تماما عن وسط المدينة للقضاء على كافة الاشغالات والتكدسات المرورية وعدم إعاقة حركة الطريق. كما  قامت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بحصر المحلات الغير
مرخصة والإعلانات والإشغالات فى الوحدة المحلية بأسنيت شملت قرية كفرمنصور".
 
حيث من الحصر بمعرفة المتابعة وجود بعض المخالفات وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها تنفيذًا لسيادة القانون وذالك بإشراف الأستاذ محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى.
 

 وقال رئيس المركز والمدينة أن حملات المرور على كافة المحلات التجارية والصناعية بقرى الوحدات المحلية والمدينة أيضًا مستمرة لمتابعة مدى الالتزام بالقوانين والاشتراطات الممنوحة للمحلات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وكذالك تحرير الشوارع والطرق من الاشغالات للتسهيل على أهالينا المواطنين وخدمتهم.